أخبار البحيرة

ام الأطباء « عرب عاشور» الام المثالية بالبحيرة: فرحتى لا توصف وربنا عوضنى خير في اولادى

راندا عبد العزيز

أعربت الحاجة عرب حسن علي عاشور الأم المثالية بالبحيرة عن بالغ سعادتها لفوزها بهذا اللقب الغالي على مستوى المحافظة، وأنها لم تكن تتوقع الفوز به، وقال الام المثالية فرحتى لا توصف وربنا عوضنى خير في اولادى.

 

تعمل السيدة عرب عاشور، وكيلة معهد فتيات المجد الأزهري بمركز الرحمانية في محافظة البحيرة، تزوجت عرب عام 1988م وأنجبت 3 أبناء.. انفصلت عن زوجها  في 1998م، مما جعلها تعاني من مشاكل الإنفاق على تربية أبنائها، وزادت تحملها لمسؤوليات أبنائها بعد الانفصال لتوفير كافة سُبل المعيشة والتعليم لهم.

واصلت الحاجة عرب قصة كفاحها مع أبنائها، إلى جانب عملها معلمة بأحد المعاهد الأزهرية، وتدرجت في الوظائف حتى أصبحت وكيلة معهد أزهرى، وتخرج أبناؤها الثلاثة في الكليات، وحصل الابن الأكبر على بكالوريوس صـيدلة، والابنتان الثانية والثالثة على بكالوريوس طب وجراحة.

 

واكد الحاجة عرب، إنها في بداية حياتها كانت تنتقل بين المعاهد في القرى المجاورة، ثم استقرت في العمل بمعهد فتيات المجد الأزهري، حتي أصبحت وكيلة المعهد.

وأوضحت أنها حصلت على لقب الأم المثالية في مركز الرحمانية، منذ سنوات، وتم تكريمها من جانب مجلس المدينة.

 

وقالت الحاجة عرب، ان تفوق أبنائي ونجاحهم وسعادتهم هى أكبر جائزة وأهم جائزة في حياتي، والفضل يرجع إلى توفيق ربنا ودعم أسرتي وأشقائي الذين وقفوا بجانبي طوال الوقت، حتى تخرج أبنائي وحصلوا علي أعلى الشهادات الجامعية.

 

واعربت الحاجة عرب، عن سعادتها الغامرة باختيارها ضمن قائمة الأمهات المثاليات لعام 2024 على مستوي الجمهورية، معبرة عن شكرها للرئيس السيسي، وأنها لم تتوقع أن تكون ضمن الفائزين بلقب الأم المثالية على مستوي الجمهورية، وأنها علمت بخبر فوزها باللقب أثناء ذهابها لشراء مستلزمات الإفطار من السوق.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى