أخبار البحيرةأخبار مصر

بحضور كيان إرادة شباب مصر وزير الشباب والرياضة يفتتح عددًا من المنشآت الشبابية والرياضية بالبحيرة

اختتم الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، زيارته بالبحيرة بحضور فعاليات مؤتمر النشء “بناء جيل” بعد انتهاء جولته التفقدية وافتتاح عددًا من المنشآت الشبابية والرياضية، وتفقد مجموعة من الأنشطة والفعاليات والمشروعات الإستثمارية والبرامج التنموية وذلك ضمن جولته اليوم بمحافظة البحيرة.

جاء ذلك في إطار جولات السيد الوزير لمتابعة وتفقد سير العمل في القطاع الشبابي والرياضي بمختلف محافظات الجمهورية، بحضور الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة وعدد من القيادات التنفيذية والتشريعية بالمحافظة، وقيادات وزارة الشباب والرياضة، وبحضور بعض كوادر وأعضاء، كيان إرادة شباب مصر بمحافظه البحيرة تحت رئاسة المهندس أحمد حمدي ومنسق عام المحافظة الأستاذة هالة عطا

كما أعرب الدكتور أشرف صبحي عن تقديره للجهود التي بذلتها الكيانات الشبابية، وحرص الوزارة على تعزيز التعاون مع الكيانات الشبابية، من أجل تحقيق الأهداف المشتركة، والقيام بدورها في خدمة الشباب المصري.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى