أخبار البحيرة

اسرة الطفل فتحي معاوية المقتول بعد صدور حكم الاعدام علي المتهمين : حق ابننا رجع

بعد أن تم قتل فتحي معاوية على يد اثنين من المتهمين الذين قاموا بسرقة دراجته البخارية توكتوك، سادت أسرته فرحة عارمة. وذلك بعدما أصدرت محكمة جنايات دمنهور حكمها بإعدام المتهمين شنقًا، حيث قاموا برفع صور فتحي أمام المحكمة وسجدوا لله ابتهاجًا بالحكم العادل الذي صدر بحق المتهمين.

وعبرت أسرة المجني عليه عن سعادتها الكبيرة بعد صدور الحكم بإعدام المتهمين الذين قتلوا ابنهم وسرقوا التوكتوك الذي كان يستخدمه لتأمين احتياجات أسرته. وقدموا شكرهم للقضاء على تنفيذ العدالة والقصاص العادل من المتهمين.

وأضافت والدته: نحمد الله أن ابني قد حصل على حقه في هذا الشهر الكريم، ونشكر القضاء المصري على تنفيذ القصاص لابني. ولكننا نتمنى أن يكون المتهمون قد أعادوا التوكتوك وتركوه، وأن يكونوا قد قتلوه ثلاث مرات وألقوا جثته في الترعة.

 

و قضت محكمة جنايات دمنهور بإعدام المتهم الأول محمود فوزي كامل هيبة والمتهم الثاني كريم أيمن عبد الله حواش بتهمة قتل فتحي معاوية وسرقة دراجته البخارية توك توك، بينما تمت معاقبة المتهم الثالث محمد محمد أحمد بالحبس مع الشغل لمدة سنة.

صدر الحكم برئاسة المستشار بهجات عبد اللطيف داود وبحضور المستشارين أحمد محمد عطية وأحمد محمد الجندى ومحمد حسين محمد، وسكرتارية محمد أبو الخير.

وكانت المحكمة قد أحالت أوراق المتهمين إلى مفتي الجمهورية لإبداء الرأي الشرعي في تنفيذ عقوبة الإعدام عليهما في جلسة سابقة بتاريخ 11 فبراير 2023.

 

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى