أخبار مصر

قطع الكهرباء عن منطقة أستديو الأهرام والنيران تلتهم ديكور تصوير مسلسل المعلم

تم قطع التيار الكهربائي عن المنطقة المحيطة بإستوديو الأهرام في محافظة الجيزة بسبب امتداد النيران للعمارات المجاورة، وذلك رغم الجهود الكبيرة التي بذلتها قوات الحماية المدنية للسيطرة على الحريق.

بدأت قوات الحماية المدنية بجهود مضنية واستخدام أكثر من 20 سيارة إطفاء في محاولة للسيطرة على الحريق الذي اندلع في إستوديو الأهرام وامتد إلى العمارات المجاورة بعد مرور أكثر من ساعة من بدء الحريق.

تلقت أجهزة الأمن بلاغًا عن الحريق الهائل في إستوديو الأهرام بشارع خاتم المرسلين بالعمرانية، وتحرك اللواء هاني شعراوي، مدير المباحث الجنائية، مع قوة من المباحث لفرض كردون أمني حول المكان، بينما كانت جهود رجال الحماية المدنية مستمرة في محاولة إخماد الحريق.

تم استخدام 16 سيارة إطفاء من قبل قوات الحماية المدنية في الجيزة للسيطرة على الحريق في إستوديو الأهرام، وتم إرسال سيارات إطفاء إضافية لمساعدة في الجهود الإطفائية.

تمكن أبطال مسلسل “المعلم”، الذي يقوم ببطولته الفنان مصطفى شعبان في رمضان 2024، من النجاة من الموت بعد أن كانوا يصورون آخر مشاهد العمل في إستوديو الأهرام أثناء اندلاع الحريق.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى