رياضة

بث مباشر مباراة البرتغال و تركيا في كأس يورو 2024

تقدم البحيرة اليوم خدمة البث المباشر لمباراة البرتغال و تركيا، حيث تنطلق مباراة البرتغال وتركيا في يورو 2024 في السابعة مساء اليوم السبت، على ملعب “سيجنال إيدونا بارك” في مدينة دورتموند الألمانية.

منتخب البرتغال سيواجه منتخب تركيا في المجموعة السادسة في بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2024” في ألمانيا. ستقام المباراة مساء اليوم السبت على ملعب “سيجنال إيدونا بارك” ضمن منافسات الجولة الثانية من البطولة.

المنتخبان يتنافسان في المجموعة السادسة بجانب منتخبات التشيك وجورجيا.

فازت البرتغال في مباراتها الأولى في يورو 2024 على التشيك بنتيجة 2-1، بينما فازت تركيا على جورجيا بنتيجة 3-1.

كلا المنتخبين يسعى للفوز لضمان التأهل المبكر للدور القادم في المجموعة. ستكون المباراة مهمة للغاية للبرتغال لإثبات نفسها كمرشح للقب وتجنب التعقيدات في التأهل.

المدرب روبرتو مارتينيز يواجه خطر سقوط مشروعه مع البرتغال، حيث فاز في 11 مباراة رسمية حتى الآن وخسر اثنين من آخر 5 مباريات بما في ذلك المباريات الودية.

البرتغال تمتلك تشكيلة قوية بقيادة كريستيانو رونالدو، وتعتبر من المرشحين القويين للفوز بالبطولة للمرة الثانية في تاريخها.

من المتوقع أن يلعب المنتخب البرتغالي بتشكيلة تضم ديوجو كوستا في حراسة المرمى، نونو منديز، بيبي، وروبن دياز في خط الدفاع، جواو كانسيلو، برونو فرنانديز، فيتينيا، وديوجو دالوت في خط الوسط، وبرناردو سيلفا، كريستيانو رونالدو، ورافايل لياو في خط الهجوم.

من المتوقع أن يلعب المنتخب التركي بتشكيلة تضم ميرت جونوك في حراسة المرمى، فريدي كاديجلو، ساميت أكايدين، عبد الكريم بارداكسي، وميرت مولدور في خط الدفاع، هاكان كالهان أوغلو، جان أيهان، كنان يلديز، أوركون كوكو، وأردا جولر في خط الوسط، وباريش ألبير يلماز في خط الهجوم.

 

 

 

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!