رياضة

يورو 2024.. موعد مباراة هولندا ضد بولندا والقنوات الناقلة

سيلتقي منتخب هولندا و منتخب بولندا، اليوم الاحد في بطولة كأس أمم أوروبا التي تستضيفها ألمانيا.

ستقام المباراة على ملعب “فولكسبارك” ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الرابعة من دور المجموعات في يورو 2024.

سيتم بدء مباراة هولندا وبولندا في يورو 2024 في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة والسعودية. ستنقل المباراة عبر قناة beIN Sports HD 1 Max.

هولندا وبولندا سيكونان في المجموعة الرابعة مع فرنسا والنمسا، وسيلتقيان في نفس الجولة يوم الإثنين. سيدخل منتخب هولندا المباراة بقوة بفضل لاعبين مثل فيرجيل فان دايك من ليفربول وممفيس ديباي من أتلتيكو مدريد. ومع ذلك، هناك شكوك حول مشاركة روبرت ليفاندوفسكي من برشلونة بسبب إصابته في مباراة ودية مع تركيا.

قبل بدء يورو 2024، تعرض منتخب هولندا لصدمة بسبب إصابة فرينكي دي يونج من برشلونة، الذي لن يتمكن من المشاركة في البطولة. يسعى المنتخب بقيادة رونالد كومان لتحقيق بداية قوية أمام بولندا قبل مواجهة فرنسا في الجولة الثانية. من جانبه، يأمل منتخب بولندا في تحقيق مفاجأة وتحقيق نتيجة إيجابية.

بالإضافة إلى ذلك، أعلن الاتحاد الهولندي غياب تيون كوبمينيرز من أتالانتا عن يورو 2024 بسبب الإصابة. في بيانهم الرسمي، قالوا: “لن يتمكن كوبمينيرز من المشاركة في بطولة أمم أوروبا يورو 2024 بعد إصابته في عملية الإحماء قبل مباراة أيسلندا. نحن معك تيون”.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!