أخبار مصر

اليوم.. بدء التقديم في معهد معاوني الأمن 2024.. رابط مباشر

يبحث بعض الراغبين في الالتحاق بمعهد معاوني الأمن عن رابط التقديم في معهد معاوني الأمن 2024، نوضح طريقة التقديم في معهد معاوني الأمن ورابط التقديم المباشر في معهد معاوني الأمن 2024.

وبدأت وزارة الداخلية في استقبال طلبات الراغبين في الالتحاق بمعهد معاوني الأمن 2024، ويتم التقديم عبر الموقع الرسمي لوزارة الداخلية على الشبكة العنكبوتية “moi.gov.eg” (خدمات معاون الأمن) أو بالضغط  هنـــــــــــــــــــــا .

 

الأوراق المطلوبة للتقديم الإلكتروني في معهد معاوني الأمن 2024 والمواعيد

وأكدت وزارة الداخلية أن التقديم يتم عبر الرابط المباشر للتقديم في معهد معاوني الأمن على موقع الوزارة، وأن التقديم يبدأ اعتبارًا من اليوم السبت الموافق 18 مايو 2024م الحالي، وحتى يوم الخميس الموافق 27 يونيو المقبل.

وأوضحت وزارة الداخلية أن المتقدم يجب أن يكون مصري الجنسية، وأن يكون لديه والدين يحملان الجنسية المصرية بدون الحصول عليها عن طريق التجنس، وأن يكون عمره لا يقل عن 19 عامًا ولا يزيد عن 25 عامًا في تاريخ فتح باب التقديم للالتحاق بمعاهد معاوني الأمن، وأن يكون حاصلًا على الشهادة الإعدادية أو ما يعادلها، وأن يكون سيرته الذاتية حسنة السمعة، وأن لم يكن قد صدر بحقه حكم جنائي أو عقوبة حرمان من الحرية في جريمة تتعلق بالشرف أو الأمانة أو فقدان الثقة والاحترام “ما لم يتم استعادة سمعته”.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى