رياضة

بث مباشر مباراة الزمالك ضد نهضة بركان في إياب نهائي كأس الكونفدرالية

تقدم البحيرة اليوم اليوم خدمة البث المباشر لمتابعيها لمباراة الزمالك ونهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية، والتي ستقام مساء اليوم الأحد.

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة حاسمة في الثامنة مساء اليوم الأحد، حيث يستضيف فريق نهضة بركان في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية. انتهى لقاء الذهاب الذي أقيم الأحد الماضي في المغرب بفوز نهضة بركان بهدفين مقابل هدف.

يدخل الزمالك المباراة بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز تحت شعار “لا بديل عن الفوز”، حيث يسعى لحصد لقب الكونفدرالية. حذر المدير الفني للاعبيه من استقبال أهداف تزيد من صعوبة مهمة الفريق في اللقاء، وشدد على ضرورة التركيز خلال المباراة.

وحرص الجهاز الفني على تجهيز اللاعبين للمباراة المرتقبة ومعالجة السلبيات التي ظهرت في أداء الفريق في مباراة الذهاب. طالب جوميز لاعبي الزمالك بإغلاق المساحات أمام لاعبي المنافس وحذر من الكرات العرضية للفريق المغربي.

يغيب عن الزمالك في المباراة كل من محمود حمدي “الونش” ومحمد عبد الشافي ومحمود عبد الرازق “شيكابالا” ومصطفى الزناري بسبب الإصابة، ومحمد أشرف “روقا” ومحمود علاء لأسباب فنية، بالإضافة إلى عدم قيد الثلاثي عبد الله السعيد وناصر ماهر وسيف جعفر في القائمة الأفريقية.

يخوض الزمالك المباراة بقائمة تضم محمد عواد ومحمد صبحي ومعاذ علاء الدين وعمر جابر وحمزة المثلوثي وحسام عبد المجيد وياسر حمد وأحمد فتوح ونبيل عماد دونجا ومحمد شحاتة وأحمد حمدي وزياد كمال وسيد عبد الله “نيمار” وترافيس موتيابا ومحمد عاطف ومهاب ياسر وإبراهيما نداي ويوسف أوباما.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى