اخبار الفن

فريدة سيف النصر : سمير غانم كان مسميني فريدة سيف الرقص

في برنامج “أسرار النجوم” الذي يُبث على رايو نجوم إف إم، كانت الفنانة فريدة سيف النصر ضيفة مع الإعلامية إنجي علي، حيث تحدثت عن مشوارها الفني ومشاركتها في مسلسل “العتاولة”، وشاركت ذكرياتها مع نور الشريف وسمير فانم وبعض الفنانين الكبار.

خلال الحلقة، أعربت فريدة سيف النصر عن تقديرها لفريق عمل مسلسل “العتاولة” وتمنت النجاح للجميع، مشيرة إلى أنها تشعر بالامتنان والحب تجاه الجمهور الذي يظهر لها الدعم والمحبة. كما شكرت الفنانة باسم سمرة على ذكرها في العديد من البرامج.

وعن دورها في المسلسل، قالت فريدة سيف النصر إنها حاولت أن تقدم أفضل ما لديها على الرغم من التحديات التي واجهتها بسبب وجود كاست كبير من الممثلين الكبار. وكشفت عن تنبؤ نور الشريف لها بمستقبل كبير في التمثيل، مشيرة إلى أهمية الصوت والثبات الانفعالي في الأداء التمثيلي.

أخيرًا، تحدثت فريدة سيف النصر عن ذكرياتها مع الفنانين الكبار مثل سمير غانم، مشيرة إلى الحب الكبير الذي كان يجمعها بهم وبدلال عبد العزيز خلال فترة عملها في المسرح والسينما، موكدة:  أنا كنت بحب الرقص والغنا جدا فهو كان مسميني فريدة سيف الرقص.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى