اخبار الفن

ممنوع تصوير الجنازة.. موعد تشييع جثمان والدة الفنان كريم عبدالعزيز

سيشيّع النجم كريم عبدالعزيز جنازة والدته الراحلة سهير عبدالعزيز غدًا الخميس بعد صلاة الظهر من مسجد الرحمن الرحيم على طريق صلاح سالم.

وقد رحلت والدة كريم عبدالعزيز قبل ساعات قليلة بعد صراع مع المرض.

تم الإعلان عن منع التصوير في جنازة وعزاء والدة كريم عبدالعزيز، سهير عبدالعزيز، التي وافتها المنية اليوم الأربعاء.

وأعلن المكتب الإعلامي لكريم عبدالعزيز عبر حسابه الرسمي على موقع “فيسبوك” عن وفاة السيدة الفاضلة سهير عبدالعزيز والدة النجم كريم عبدالعزيز.

وسيتم تشييع الجنازة غدًا الخميس من مسجد الرحمن الرحيم بعد صلاة الظهر، وسيقام العزاء بعد غد الجمعة بمسجد الشرطة بالشيخ زايد.

وتم منع تصوير جنازة والدة الفنان كريم عبد العزيز تمامًا حفاظًا على حرمة الموت وبناءً على طلب الأسرة. وتمنى المكتب الإعلامي من الجميع قراءة الفاتحة والدعاء.

ونشرت بوسي شلبي صورة تجمع سهير عبدالعزيز بنجلها كريم عبدالعزيز على حسابها في “إنستجرام” وعبرت عن حزنها لوفاة سهير عبدالعزيز ووصفتها بالسيدة الفاضلة ووالدة الفنان كريم عبدالعزيز وياسمين عبدالعزيز.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى