رياضة

موعد مباراة ليفربول المقبلة ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز

ترغب الجماهير الرياضية في معرفة موعد مباراة ليفربول المقبلة ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز 2023/2024 والقنوات الناقلة.

حيث ستكون هذه المباراة الأخيرة للفريقين خلال هذا الموسم الرياضي. وكان ليفربول قد تعادل مع أستون فيلا بثلاثة أهداف لكل منهما.

سيستضيف الفريق الأول لكرة القدم في نادي ليفربول، فريق وولفرهامبتون، في المباراة المقررة مساء يوم الأحد القادم الموافق 19 مايو، ضمن مباريات الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023-2024.

ستنطلق مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز 2023/2024 في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة 7:00 مساءً بتوقيت أبوظبي، والساعة 4:00 عصرًا بتوقيت عواصم دول المغرب العربي.

بعد تأكيد مشاركة ليفربول في دوري الأبطال الموسم المقبل بعد احتلاله المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي 2023/2024 برصيد 79 نقطة، ونجاح وولفرهامبتون في تجنب مناطق الهبوط بالاحتلال للمركز الثالث عشر بـ 46 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون القادمة في الدوري الإنجليزي

ستكون قناة Bein sports 1 هي القناة الناقلة لمباراة ليفربول وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي 2023/2024، حيث حصلت المجموعة القطرية على حق نقل مباريات البريميرليج مباشرة للمشتركين في الشرق الأوسط وشمال القارة السمراء. سيتم عرض المباراة على تردد قناة بين سبورت 1.

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 11013.
  • معدل الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 3/2.

 

 

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى