اخبار الفن

تخنت 70 كيلو وشعرها وقع .. الفنانة مروة عبدالمنعم تكشف كواليس أزمتها النفسية

كشفت الفنانة مروة عبد المنعم عن سبب ارتدائها باروكة خلال ظهورها الفترة الأخيرة وزيادة وزنها بشكل ملحوظ، الأمر الذي أثار تساؤلات متابعيها ومحبيها، وتبين أن السبب كان صدمة لمتابعيها.

مروة عبد المنعم أكدت أنها اضطرت لارتداء الباروكة بسبب حالتها النفسية التي تسببت في تساقط شعرها.

نشرت الفنانة صورًا لها على حسابها الرسمي على فيسبوك، تظهر فيها تساقط شعرها بشكل واضح وزيادة وزنها التي وصلت إلى 70 كيلو.

وأوضحت مروة عبد المنعم في تعليقاتها على الصور أنها مرت بفترة نفسية سيئة جعلتها تضطر لارتداء الباروكة، وأنها تعمل على العودة إلى وزنها الطبيعي وشكلها السابق. كما كشفت عن تعرضها لانتقادات قاسية بسبب شكلها، مما جعلها تشعر بالوجع والإهانة.

أخيرًا، حثت مروة عبد المنعم على عدم انتقاد شكل الآخرين، مشيرة إلى أنه لا أحد يعرف القصة الكاملة وراء ذلك الشكل. فيما يتعلق بأعمالها الأخيرة، شاركت في مسلسل “بقينا اتنين” مع رانيا يوسف وشريف منير، والذي عُرض في رمضان 2024.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى