أخبار البحيرة

الرئيس السيسي يهنئ الزمالك بالفوز بالكونفدرالية الإفريقية

هنأ الرئيس عبد الفتاح السيسي نادي الزمالك بعد حصوله على بطولة الكونفدرالية اليوم .

وكتبت الصفحة الرسمية للرئيس عبد الفتاح السيسي عبر إكس :” أتوجه بالتهنئة لنادي الزمالك على فوزه الرائع اليوم. أداء مميز وجهود رائعة تستحق كل التقدير. كل التحية لجماهير الزمالك و لكل المصريين، ونتمنى مزيداً من النجاح والإنجازات في المستقبل ، كما أتوجه بتحية تقدير للأداء المُشرف للفريق المغربي الشقيق. “.

توج نادي الزمالك ببطولة الكونفدرالية الإفريقية بعد الفوز على ضيفه نهضة بركان المغربي بهدف نظيف، في إياب نهائي على استاد القاهرة الدولي، في إياب نهائي كأس الكونفدرالية.

وسجل أحمد حمدي هدف فوز الزمالك على نهضة بركان، من تسديدة داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 23 من عمر اللقاء، بعد تمريرة سحرية من زيزو.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى