رياضة

سلة الاهلي تتاهل لنهائي دوري السوبر للمحترفين علي حساب الزمالك

تأهل الفريق الأول لرجال كرة السلة في النادي الأهلي، بقيادة المدير الفني الإسباني أوجستي بوش، إلى نهائي بطولة دوري السوبر للموسم الحالي 2023-2024.

حقق الفريق هذا التأهل بعد تغلبه على غريمه التقليدي الزمالك، الذي يدربه وائل بدر، بنتيجة 83-80 في الجولة الثالثة من سلسلة لقاءات نصف النهائي.

شهدت المباراة التي أقيمت مساء اليوم الجمعة في صالة برج العرب بالإسكندرية منافسة قوية وإثارة حتى اللحظات الأخيرة. وجاءت نتائج فترات المباراة كالتالي:

– الفترة الأولى: 24-21 لصالح الأهلي.
– الفترة الثانية: 49-38 لصالح الزمالك.
– الفترة الثالثة: 61-59 لصالح الأهلي.
– الفترة الرابعة: 83-80 لصالح الأهلي.

بهذه النتيجة، يتأهل المارد الأحمر إلى المباراة النهائية وينتظر الفائز من اللقاء الذي سيجمع بين الاتحاد السكندري وسبورتنج، والمقرر إقامتها نهاية الشهر الجاري.

يذكر أن الأهلي هو حامل لقب البطولة الماضية بعد فوزه على الاتحاد السكندري في المباراة التي أقيمت على صالة الشباب والرياضة بمدينة الإسكندرية.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى