رياضة

مشاهدة مباراة نابولي و فيورنتينا في الدوري الإيطالي بث مباشر

بث مباشر مباراة نابولي و فيورنتينا.. تقدم البحيرة اليوم خدمة البث المباشر لمباراة نابولي و فيورنتينا ضمن منافسات الدوري الإيطالي.

 

ستنطلق مباراة نابولي و فيورنتينا في تمام الساعة 21:45 بتوقيت مصر، اليوم الجمعة 17 مايو 2024، وذلك ضمن الجولة الأخيرة من الدوري الإيطالي الدرجة الأولى للموسم 2023/24.

تقام المباراة على ملعب أرتيميو فرانتشي في مدينة فلورنسا، إيطاليا.

وتذاع المباراة مباشرة على قناة AD Sports Premium 1، مع تعليق حازم عبدالسلام.

وتعتبر هذه المباراة هامة للغاية لكلا الفريقين، حيث يسعى نابولي للحفاظ على صدارته للدوري ومحاولة حسم اللقب لصالحه، بينما يطمح فيورنتينا لتحسين موقعه في جدول الترتيب وتأمين مكان له في الدوري الأوروبي.

وتشير التوقعات إلى أن المباراة ستكون قوية ومثيرة، حيث يمتلك كلا الفريقين لاعبين مميزين قادرين على حسم النتيجة في أي لحظة.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى