رياضة

تشكيل ريال مدريد امام قادش في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

يستضيف فريق ريال مدريد نظيره فريق قادش على أرض ملعب سانتياجو برنابيو، اليوم السبت، ضمن الجولة الـ34 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

يسعى ريال مدريد لمواصلة انتصاراته في الدوري الإسباني في مباراته اليوم أمام قادش، والاقتراب من حسم اللقب أو التتويج به رسميًا في حال تعثر برشلونة الذي يلتقي مع جيرونا.

يتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 84 نقطة، يأتي برشلونة في المركز الثاني برصيد 73 نقطة، وفي المركز الثالث جيرونا برصيد 71 نقطة.

من ناحية أخرى، يحتل قادش المركز الـ18 في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 26 نقطة، ويسعى لتحقيق نتيجة إيجابية أمام ريال مدريد للحفاظ على فرصته في البقاء في المسابقة.

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة ضد قادش في الدوري الإسباني اليوم:
حراسة المرمى: تيبو كورتوا.
خط الدفاع: كارفاخال، ميليتاو، ناتشو، فيران جارسيا.
خط الوسط: كامافينجا، مودريتش، جولر، داني سيبايوس.
خط الهجوم: إبراهيم دياز، خوسيلو.

تبدأ مباراة ريال مدريد ضد قادش في تمام الساعة الخامسة والربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والسادسة والربع مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرض ملعب سانتياجو برنابيو.

قنوات بين سبورتس هي الناقلة الحصرية والوحيدة لمباريات الدوري الإسباني هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد قادش.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى