اخبار الفن

حبس عامين.. الطبيب المتسبب في مشكلة صحية لـ إيمان الحصري خلف القضبان

أيدت محكمة مستأنف القاهرة الجديدة حكم حبس المتهم الذي تسبب في إصابة الإعلامية إيمان الحصري بعاهة لمدة عامين مع الشغل.

وكانت محكمة جنح القاهرة الجديدة قد أصدرت حكمًا بالسجن للدكتور م.غ لمدة عامين مع الشغل وفرض كفالة مالية عليه في القضية رقم 7691 لسنة 2021 جنح قسم خامس القاهرة الجديدة.

قام المتهم بإجراء عملية جراحية للإعلامية إيمان الحصري، مقدمة برنامج “مساء دي إم سي”، وتسبب في تعرضها لأزمة صحية خطيرة نتيجة خطأ طبي كاد أن يؤدي إلى وفاتها.

يجدر بالذكر أن المتهم تمت محاكمته في العديد من القضايا المشابهة، حيث عرض العديد من المرضى للخطر.

غادرت الإعلامية إيمان الحصري إلى ألمانيا لإجراء عملية جراحية جديدة بعد 5 أشهر من المعاناة الصحية التي تعرضت لها بسبب خطأ طبي أثناء إجراء عملية جراحية في أحد مستشفيات القاهرة في أبريل 2021، وتعرضت لسلسلة من العمليات الجراحية الفاشلة التي أدت إلى تدهور حالتها الصحية.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى