أخبار البحيرة

النصر في مواجهة قوية أمام الخليج في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

النصر والخليج.. يتواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي في مواجهة قوية مع فريق الخليج، والتي ستقام على ملعب الأول بارك بالرياض، ضمن منافسات دور نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

تأهل النصر إلى نصف النهائي بعد فوزه على الشباب بخمسة أهداف مقابل هدفين، بينما تأهل الخليج على حساب أبها بهدفين مقابل هدف.

وقد فاز النصر على الخليج في الدوري السعودي بنتيجة 1-0، ويحتل المركز الثاني في جدول ترتيب المسابقة، بينما يحتل الخليج المركز الحادي عشر.

يدخل النصر المباراة بمعنويات مرتفعة، ويطمح في تكرار الفوز على الخليج والتأهل إلى النهائي، وذلك لتعويض جماهيره بعد اقتراب خسارة لقب الدوري وتوديع دوري أبطال آسيا.

ويأمل النصر في تجاوز الخليج اليوم والتأهل إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين لمواجهة الهلال.

تأهل الهلال إلى النهائي بعد الفوز على اتحاد جدة بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت أمس الثلاثاء.

يسعى النصر بكل قوة للفوز بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين لهذا الموسم، وذلك لتجنب الخروج بدون أي ألقاب.

آخر مرة فاز النصر بلقب كأس خادم الحرمين كانت في عام 1990، عندما تغلب على التعاون بهدف نظيف.

يأمل رونالدو في قيادة النصر للفوز بلقب البطولة والتخلص من العقدة التي تلازم الفريق منذ عام 1990.

التشكيل المتوقع لنادي النصر اليوم يشمل حراسة المرمى لـ دافيد أوسبينا، وخط الدفاع يضم أليكس تيليس، إيمريك لابورت، علي لاجامي، سلطان الغنام، وخط الوسط يتكون من مارسيلو بروزوفيتش، أوتافيو، عبد الله الخيبري، وخط الهجوم يضم عبد الرحمن غريب، كريستيانو رونالدو، ساديو ماني.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى