رياضة

اليوم.. الزمالك يختتك تدريباته استعدادًا لمواجهة سموحة غداً

يختتم نادي الزمالك، اليوم السبت، تدريباته استعدادًا لمواجهة سموحة غدًا الأحد، في منافسات الجولة الحادية والعشرون من الدوري المصري الممتاز.

 

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، عن قائمة اللاعبين المشاركين في مباراة سموحة، التي ستقام في السابعة مساءً غدٍ الأحد على استاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من الدوري الممتاز.

تضم قائمة الزمالك لهذه المباراة كلًا من:
– حراسة المرمى: محمد عواد، معاذ علاء الدين، عبد الرحمن نفاد.
– خط الدفاع: عمر جابر، حسام عبد المجيد، ياسر حمد، أحمد رفاعي، أحمد فتوح.
– خط الوسط: نبيل عماد دونجا، محمد شحاتة، أحمد حمدي، زياد كمال، سيد عبد الله “نيمار”، سيف فاروق جعفر، عبد الله السعيد، ترافيس موتيابا، ناصر ماهر، إبراهيما نداي، أحمد مصطفى “زيزو”.
– خط الهجوم: سيف الجزيري، ناصر منسي، سامسون أكينيولا.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، لمواجهة سموحة، المقرر لها غدًا الأحد على استاد برج العرب، في الجولة الحادية والعشرين من الدوري الممتاز.

وفاز الزمالك على فريق البنك الأهلي بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة العشرين من الدوري الممتاز.

سجل أحمد مصطفى “زيزو” هدف الزمالك في الدقيقة 45+6 من ضربة جزاء تحصل عليها سامسون.

وتعرض أسامة فيصل مهاجم البنك الأهلي للطرد في الدقيقة 55 بعد حصوله على إنذارين من الحكم محمد عادل.

وألغى الحكم هدفًا للزمالك في الدقيقة 77 سجله أحمد حمدي بعد الرجوع لتقنية الفيديو واحتسابه تسللًا.

وبهذه النتيجة، يحتل الزمالك المركز الثاني عشر في الدوري المصري الممتاز برصيد 24 نقطة، بعد خوض 14 مباراة، حقق الفوز في 7 مباريات، وتعادل في 3 مباريات، وخسر 4 مباريات، وس

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى