رياضة

موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

ريال مدريد وبايرن ميونخ.. عشاق فريق ريال مدريد ينتظرون بشغف مباراتهم القادمة ضد بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا 2023/2024، ويتابعون القنوات الناقلة بانتظار اللقاء المهم.

يأتي هذا في ظل استمرار تصدر الريال لجدول ترتيب الدوري الإسباني بعد فوزه على ريال سوسيداد بهدف نظيف، مما رفع رصيده إلى 84 نقطة.

وبالنسبة لموعد مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ، فإن الفريق يستعد لمواجهة تحدي كبير على أرضية ملعب أليانز أرينا في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لموسم 2023-2024 يوم الثلاثاء المقبل، الموافق 30 أبريل، في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ويسعى ريال مدريد لتحقيق النجاح والتأهل إلى المرحلة النهائية بعد إقصاءه لفريق مانشستر سيتي، بينما وصل بايرن ميونخ إلى هذا الدور بسهولة نسبية بعد فوزه على أرسنال.

وبالنسبة للقنوات الناقلة، ستكون قنوات بين سبورت القطرية المشفرة هي القناة الرسمية لنقل المباراة مباشرة على تردد قناة Bein Sports 1.

يمكن مشاهدة المباراة على القمر الصناعي نايل سات على التردد: 11013، معدل الاستقطاب: أفقي، معدل الترميز: 27500، معامل تصحيح الخطأ: 3/2.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى