رياضة

مشاهدة مباراة ليفربول و توتنهام في الدوري الإنجليزي بث مباشر

بث مباشر مباراة ليفربول و توتنهام.. يقدم موقع البحيرة اليوم لقراءها خدمة البث المباشر لمباراة ليفربول و توتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز

حيث يبحث مشجعو كرة القدم ومحبي فريقي ليفربول وتوتنهام عن بث مباشر و موعد مباراتهما في الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم 2023/2024،حيث تقام المباراة على ملعب آنفيلد، معقل ليفربول

ليفربول يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 75 نقطة من 35 مباراة، حقق الفريق 22 انتصارًا وتعادل في 9 مباريات، وتلقى 4 هزائم. بينما يحتل توتنهام المركز الخامس برصيد 60 نقطة من 34 مباراة، حقق الفريق 18 انتصارًا وتعادل في 6 مباريات، وتلقى 10 هزائم.

تم تحديد موعد مباراة ليفربول ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي يوم الأحد المقبل، الموافق 5 مايو 2024. ستقام المباراة في الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والسابعة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي.

قنوات beIN Sports HD 1 ستكون الناقلة الحصرية لمباراة ليفربول ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي. سيتولى التعليق على المباراة المعلق التونسي عصام الشوالي.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى