رياضة

موعد مباراة ريال مدريد القادمة ضد فياريال في الدوري الإسباني

تبحث جماهير الملكي عن موعد مباراة ريال مدريد القادمة ضد فياريال في الدوري الإسباني 2023/2024 والقنوات الناقلة، وذلك بعد فوز الريال الساحق على منافسه فريق ديبورتيفو ألافيس بخماسية نظيفة.

يواصل المرينجي تحقيق الأرقام القياسية رغم التتويج قبل جولتين ببطولة الليجا الإسبانية،وبالتالي لخوض المرحلة قبل الأخيرة ضمن مسابقة لا ليجا في نسختها الحالية، يهتم عشاق الساحرة المستديرة بالإطلاع على تفاصيل مباراة ريال مدريد ضد فياريال القادمة.

موعد مباراة ريال مدريد وفياريال في الدوري الإسباني 2023/2024 هو مساء يوم الأحد الموافق 19 مايو الجاري، في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

يذاع اللقاء على قنوات بي إن سبورت الرياضية المشفرة، مع تردد قناة Bein sports 1 على القمر الصناعي نايل سات، التردد 11013، معدل الاستقطاب أفقي، معدل الترميز 27500، ومعامل تصحيح الخطأ 3/2.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى