رياضة

موعد مباراة آرسنال وتوتنهام هوتسبر في الدوري الإنجليزي الممتاز والتشكيل والقنوات الناقلة

موعد مباراة آرسنال وتوتنهام هوتسبر.. ينتظر جمهور وعشاق الدوري الإنجليزي واحدة من أهم مباريات الموسم بالنسبة لفريقهم، عندما يرحل إلى ملعب السبيرز لخوض ديربي شمال لندن، في المرحلة 35 من بطولة الدوري الإنجليزي.

مواجهة تحمل في طياتها الكثير من الثقة والرغبة في مواصلة المشوار، وعدم التفريط في أي نقطة قد تؤثر على فرص وحظوظ الجانرز في التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

آرسنال يحتل صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 77 نقطة بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، والذي تتبقى له مواجهة مؤجلة، ويعلم الجانرز ومدربهم ميكيل أرتيتا أن الفوز هو الحل السحري.

ولعب آرسنال 34 مباراة حتى الآن في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، جمع 77 نقطة في الصدارة، فاز في 24 مباراة وتعادل في 5 وخسر في مثلها.

أي نتيجة أخرى غير الفوز ستعني أن مانشستر سيتي بإمكانه أن يزيد من الفارق في حال الفوز في مباراته المؤجلة، وهو ما يمنحه اللقب إن أنهى جميع المباريات بالانتصار دون الالتفات إلى نتائج المنافسين.

أما الفوز على توتنهام فسيعني التأكيد على الحظوظ والرغبة في تحقيق لقب الدوري الإنجليزي، الغائب عن خزائنه منذ سنوات طويلة.

تشكيل آرسنال المتوقع ضد توتنهام:
حراسة المرمى: دافيد رايا.
خط الدفاع: بنجامين بن وايت- ويليام ساليبا- جابرييل- تومياسو.
وسط الميدان: مارتن أوديجارد- توماس بارتي- ديكلان رايس.
الهجوم: بوكايو ساكا- كاي هافيرتز- لياندرو تروسارد.

موعد مباراة آرسنال وتوتنهام:
تلتقون مع مباراة آرسنال وتوتنهام عصر يوم غد الأحد الموافق 28 أبريل 2024، على ملعب توتنهام هوتسبر في مدينة لندن.

وتنطلق المباراة في الجولة 35 من بطولة الدوري الإنجليزي، معبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى