رياضة

منتخب مصر يستدعي مصطفي شلبي لمعسكر مارس استعدادًا لكأس العاصمة

راندا عبد العزيز

إستدعي الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة التوأم حسام و إبراهيم حسن ، مصطفي شلبي لاعب الزمالك لمعسكر الفريق المقام حاليا استعدادا لبطولة كأس العاصمة التي تضم منتخبات كرواتيا و تونس و نيوزيلندا ، التي تستضيفها مصر .

 

و كان منتخب مصر الأول لكرة القدم، خاض تدريباته تحت قيادة التوأم حسام و إبراهيم حسن ، باستاد القاهرة الدولي في إطار الاستعداد لبطولة الكأس الودية الرباعية للمنتخبات والتي تضم مصر و كرواتيا و تونس و نيوزيلندا في الفترة من 18 إلى 26 مارس الجاري ، والتي تستضيفها مصر .

بدأ مران منتخب مصر بفترة إحماء ثم بعض الجمل الفنية و التكتيكية تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة حسام حسن ثم أعقبها جلسات استشفاء .

حضر المران اللواء محمد حلمي مشهور عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة .

يبدأ منتخب مصر مبارياته في البطولة بمواجهة منتخب نيوزيلندا يوم 22 مارس بينما تلتقي تونس مع كرواتيا على أن يلعب الخاسران يوم 25 على المركز الثالث و الرابع ، بينما يتواجه الفائزين يوم 26 على لقب البطولة.

 

 

 

 

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى