أخبار البحيرة

من فرحته.. تفاصيل صورة تقبيل الدكتور حسام موافي ليد رجل الأعمال محمد أبو العينين

تداول صورة على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تظهر الدكتور حسام موافي، أستاذ الحالات الحرجة بكلية طب قصر العيني، وهو يقبل يد رجل الأعمال محمد أبو العنين.

وقد أثارت هذه الصورة تحفظ البعض. وعلى الرغم من أن الصورة كانت جزءًا من فيديو يظهر الود بين الدكتور حسام موافي ومحمد أبو العنين، إلا أنه تم قص الصورة ونشرها على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبدأت حملات الهجوم على الدكتور حسام موافي بعد انتشار الصورة، حيث انتقد البعض تقبيله يد رجل الأعمال وربطوها بالمال دون العودة لأصل الموضوع.

ووفقًا لمصدر من أسرة الدكتور حسام موافي، فإن الصورة كانت طبيعية وكانت جزءًا من عقد قران ابنة الدكتور حسام موافي. وأكد المصدر أن الدكتور حسام كان سعيدًا وفرحًا بتلك اللحظات وأن رجل الأعمال محمد أبو العنين أعرب عن حبه للدكتور حسام موافي.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى