حوادث

محاكمة مرتضي منصور في قضية سب وقذف عمرو أديب

بدأت محكمة القاهرة الاقتصادية قبل قليل في نظر أولى جلسات محاكمة مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، بتهمة سب وقذف الإعلامي عمرو أديب.

ويواجه منصور تهمًا جديدة بسب أديب، حيث اتهمه الأخير بسبه وقذفه والتشهير به، وأشار إلى وجود أدلة تثبت هذه التهم، بما في ذلك مقاطع فيديو ومنشورات على وسائل التواصل الاجتماعي تظهر منصور وهو يسيء له بألفاظ نابية.

تم إحالة الدعوى إلى محكمة الاختصاص، بعد أن تم نظر القضية أمام محكمة جنح العجوزة في جلستها المنعقدة في 18 نوفمبر الماضي، وأصدرت قرارها بإحالة الدعوى ضد مرتضى منصور إلى المحكمة المختصة بسبب عدم اختصاصها.

تجدر الإشارة إلى أن الواقعة بدأت عندما قام الإعلامي عمرو أديب برفع دعوى قضائية ضد مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، بتهمة السب والقذف والتشهير به والإساءة إليه بألفاظ خارجة، عبر قناة نادي الزمالك وموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى