رياضة

بقيادة التوأم.. منتخب مصر ينهي مرانه قبل الأخير استعدادا لمواجهة نيوزيلندا

واصل منتخب مصر بقيادة المدير الفني حسام حسن تدريباته اليوم الأربعاء على ستاد مصر في العاصمة الإدارية الجديدة استعداداً لمواجهة منتخب نيوزيلندا في المباراة الافتتاحية لبطولة كأس العاصمة الودية الدولية. المنتخب المصري يشارك في البطولة مع منتخبات تونس ونيوزيلندا وكرواتيا.

المران كان قوياً وحماسياً من قبل جميع اللاعبين، مما يظهر رغبتهم في التألق والتأكيد على جاهزيتهم للمشاركة في التشكيلة الأساسية أمام نيوزيلندا في المباراة المقررة يوم الجمعة المقبلة.

وقرر حسام حسن التحكم في خط الدفاع بوضع رباعي محدد، حيث سيكون رامي ربيعة ومحمد عبد المنعم في قلب الدفاع، بينما سيكون أكرم توفيق ومحمد حمدي على الجانبين.

من المتوقع أن يريح حسام حسن أحمد حجازي في المباراة الأولى أمام نيوزيلندا، ويدفع به كأساسي في المباراة الثانية أمام كرواتيا أو تونس، القائد أحمد حجازي سيغيب عن المباراة الأولى بسبب غياب محمد صلاح.

ومن المتوقع أن يكون تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام نيوزيلندا كالتالي:
– حراسة المرمى: محمد أبو جبل.
– خط الدفاع: محمد شكري، محمد عبد المنعم، أحمد حجازي، محمد هاني.
– خط الوسط: مروان عطية، إمام عاشور، حمدي فتحي.
– خط الهجوم: عمر مرموش، مصطفى محمد، محمود حسن “تريزيجيه”.

مباراة منتخب مصر ونيوزيلندا ستقام في استاد القاهرة يوم الجمعة المقبلة في تمام الساعة العاشرة مساءً، وستنقل على قناة أون تايم سبورت.

تم اكتمال صفوف منتخب مصر بانضمام المحترفين للمعسكر، ويتطلع الجميع لأداء قوي وتحقيق النتائج الإيجابية في البطولة.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى