أخبار مصر

ماكينات الصراف الآلي حرام علي اهالي الرحمانية في البحيرة

كتب _ جمال أبوجبل

الرحمانية مدينة مكتظة بالسكان وتعد من المدن مهمة في محافظة البحيرة لذا تتوجه أهالي الرحمانية بسوال الي السيد حسن عبدالله محافظ البنك المركزي ورؤساء البنوك العامة والخاصة ماسبب قلة عدد ماكينات الصرف الآلي في الرحمانية والقرى التابعة لها في ظل العدد الكبير من العاملين بالدولة والسادة أصحاب المعاشات ومستحقي تكافل وكرامة وفي ظل تحول الدولة للمعاملات الرقمية لتخفيف الاعتماد على العنصر البشري

فلابد ان يكون عدد ماكينات الصراف الآلي تناسب هذه الأعداد الغفيرة من المستخدمين منعا لحدوث التزاحم وتوفير الوقت والجهد على المواطنين.

لذلك تناشد الجريدة السادة أعضاء المجالس النيابية والسادة التنفيذيين التخفيف عن المواطنين.

حفظ الله وشعبها.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى