أخبار مصر

رياح مسيرة للاتربة.. الأرصاد تكشف عن تغيير مفاجئ في حالة طقس الجمعة 3-5-2024

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن تغيرات في حالة الطقس اليوم الجمعة 3 مايو 2024، وحذرت من ثلاث ظواهر جوية في بعض المناطق في مصر.

وأفادت الهيئة في بيانها بأن الأجواء ستكون مستقرة اليوم في جميع أنحاء البلاد، وسيسود طقس حار نهارًا على معظم المناطق، وستكون الأجواء مائلة للبرودة ليلاً وفي الصباح الباكر على شمال البلاد ومعتدلة جنوبًا.

وأشارت الهيئة إلى أن درجة الحرارة العظمى في القاهرة الكبرى اليوم ستصل إلى 32 درجة مئوية.

وحذرت الهيئة من نشاط الرياح على معظم المناطق، والتي قد تكون مثيرة للرمال والأتربة في مناطق جنوب سيناء وشمال ووسط الصعيد على فترات متقطعة، بالإضافة إلى اضطراب الشواطئ الغربية لبحر المتوسط وارتفاع الموج من 1.5 إلى 2.5 متر.

وبالنسبة لحالة البحر، أوضحت الأرصاد الجوية أن حالة البحر المتوسط ستكون من معتدلة إلى مضطربة، وارتفاع الموج سيتراوح بين متر ونصف إلى مترين ونصف، واتجاه الرياح سيكون شمالي غربي. أما حالة البحر الأحمر فستكون معتدلة، وارتفاع الموج سيتراوح بين متر ونصف إلى مترين وربع، واتجاه الرياح سيكون شمالي غربي.

ونشرت الهيئة الأرصاد الجوية بيانًا بدرجات الحرارة المتوقعة اليوم في مدن ومحافظات مصر، وجاءت على النحو التالي

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى