اخبار الفن

مسلسلات رمضان 2024.. موعد عرض مسلسل صيد العقارب لغادة عبد الرازق

يواصل العديد من الأشخاص البحث عن موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل “صيد العقارب“، الذي يقوم ببطولته الفنانة غادة عبد الرازق، ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024.

يتميز مسلسل “صيد العقارب” بتشكيلة قوية من النجوم، حيث يشارك في بطولته غادة عبد الرازق، رياض الخولي، سيمون، محمد علاء، أحمد ماهر، مجدي بدر، سامية عاطف، ميار الغيطي، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، محمد علي رزق، عزوز عادل، منال سلامة، صفاء جلال، مي القاضي، سيف الديربي، محمد صلاح، بالإضافة إلى نخبة من النجوم. ويتولى إخراج المسلسل أحمد حسن، ويتم إنتاجه بواسطة فينومينا، ومنتج فني مصطفى الغزولي، وبرديوسر محمد سليمان.

تدور قصة الحلقة الأولى من مسلسل “صيد العقارب” حول شخصية عايدة، التي تعيش حياة مليئة بالمشاكل والصعاب. بعد مقتل أخيها، تتحول حياتها إلى جحيم، وتنشأ صراعات مستمرة بين عائلتها وعائلة “الغول”. وتتوالى الأحداث المشوقة في القصة.

من المقرر أن يتم عرض الحلقة الأولى من مسلسل “صيد العقارب” في سباق مسلسلات رمضان 2024، وذلك على قناة CBC في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً. وسيتم عرض الحلقة مرة أخرى في الساعة 2:15 فجرًا، ومرة أخرى في الساعة 1:45 ظهرًا. ويأتي ذلك ضمن برنامج مسلسلات رمضان 2024.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى