أخبار مصر

ظهرت الآن نتيجة الهجرة الشرعية لأمريكا.. رابط مباشر بالخطوات

كتبت:راندا عبد العزيز

تهدف القرعة العشوائية للهجرة الي الولايات المتحدة الأمريكية إلى مساعدة المواطنين من جميع أنحاء العالم على العيش في أمريكا والحصول على الجنسية والاستفادة من فوائد كبيرة. تقدم الولايات المتحدة الأمريكية للمواطنين فرص عمل داخل أراضيها وتمنحهم فرصة للحصول على الجنسية الأمريكية بعد مرور خمس سنوات في البلاد. في هذا التقرير، سنوضح لكم كيفية معرفة نتائج طلبات الهجرة العشوائية.

وتُجرى هذه القرعة سنويًا من قبل وزارة الخارجية الأمريكية، حيث يتم اختيار المشاركين بشكل عشوائي من بين الأفراد الذين تقدموا للمشاركة. يتم تحديد الدول المؤهلة بناءً على معايير معينة تحددها الحكومة الأمريكية. بعد فوزهم في القرعة، يحصل الفائزون على فرصة لتقديم طلب للحصول على تأشيرة إقامة دائمة (البطاقة الخضراء)، مما يتيح لهم العيش والعمل في الولايات المتحدة بشكل دائم.

يمكن للمتقدمين التحقق من نتائج اللوتري الأمريكي لعام 2024 عبر زيارة الموقع الرسمي لوزارة الخارجية الأمريكية واتباع الخطوات المحددة.

يمكن للراغبين في الحصول على نتيجة الهجرة إلى أمريكا الدخول عبر الرابط التالي (اضغط هنـــــــــــــــــــــا
اضغط على تحقق من الحالة (check status)
تنتقل إلى صفحة ويب جديدة بعد قراءة التعليمات اضغط على يكمل (continue).
ادخل رقم التأكيد الذي تم منحه لك عند تقديم الطلب.
ادخل اسم العائلة.
ادخل سنة الميلاد.
ادخل المصادقة (الرموز الظاهرة أمامك).
اضغط على إرسال.
يظهر أمامك نتيجة قرعة الهجرة العشوائية إلى أمريكا.

 

 

يتم اعتماد نظام قرعة الهجرة العشوائية على اختيار عشوائي يتم عبر نظام محوسب، حيث تُخصص الولايات المتحدة نحو 55 ألف تأشيرة هجرة لمواطني الدول المؤهلة. يتم اختيار الفائزين بناءً على هذا الاختيار العشوائي، مما يمنحهم فرصة الهجرة إلى الولايات المتحدة والاستقرار والعمل هناك.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى