أخبار البحيرة

بطلته مصرية.. فيلم شهر زي العسل يتصدر الترند ومحامي يطارده ببلاغ للنيابة

تصدر فيلم “شهر زي العسل” الكويتي محرك البحث على جوجل بعد عرضه على منصة “Netflix” أمس.

و أثار فيلم “شهر زي العسل” ضجة في المجتمع الكويتي بسبب قصة زواج البطل الذي يجسد دوره الفنان الإيراني محمود بوشهري من الفنانة نور الغندور، حيث يكتشفان لاحقًا أنهما شقيقان في الرضاعة، مما أثار انتقادات بترويج زنا المحارم.

تقدم المحامي الكويتي هاني حسين شكوى إلى النيابة العامة ضد صناع الفيلم بسبب مخالفة القيم الاجتماعية والدينية في المجتمع الكويتي.

على الرغم من أن فريق فيلم “شهر زي العسل” غير كويتي، إلا أنه تم تقديمه باللهجة الكويتية من خلال بطليه نور الغندور ومحمود بوشهري، اللذان يعتبران جزءًا من الوسط الفني الكويتي.

تدور أحداث الفيلم حول قصة رومانسية مليئة بالمواقف الطريفة بين شخصين يجدان أنفسهما مضطرين للزواج بسرعة، وتتدخل صديقة نور وزوجها لترتب زواجها من رجل أعمال يدعى حمد، وتبدأ الحقائق بالكشف خلال شهر العسل.

الفيلم من تأليف إياد صالح ورامي علي، وبطولة نور الغندور ومحمود بوشهري، وإخراج إيلي السمعان.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى