اخبار الفن

روبي تتصدر الترند بعد طرح احدث اغانيها «الليلة حلوة»

تصدرت النجمة روبى، تريند محركات البحث جوجل بعد طرحها كليب أغنيتها الجديدة “الليلة حلوة” عبر قناتها الرسمية على يوتيوب كأول أغنياتها الصيفية لهذا العام.

تقول كلمات الأغنية: “والليلة حلوة.. الليلة دى حلوة القعدة حلوة.. إيه الجو العسل ده؟ إيه المود القمر ده هو الروقان ده اللى ناقصنا.”

الأغنية من كلمات محمد مصطفى ملك وألحان محمود أنور وتوزيع ومكس وماستر عمرو الخضرى.

وتنتظر روبى عرض فيلمها الجديد “عصابة المكس” في عيد الأضحى المقبل، مع النجمين أحمد فهمى ولبلبة وعدد من الفنانين وضيوف الشرف، والفيلم من تأليف أمجد الشرقاوى وفادى أبو السعود ومن إخراج حسام سليمان.

ويضم فيلم عصابة المكس عددا كبيرا من النجوم، ومن أبرزهم: أحمد فهمي، روبي، لبلبة، حاتم صلاح، أوس أوس، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من إخراج حسام سليمان،

وتدور قصة الفيلم في إطار كوميدي حول المكسيكي – أحمد فهمي، والذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون أي مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج إلى أن يستعين بمجموعة تساعده في تنفيذها ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطوه في مشاكل أكبر تهدد نجاح العملية.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى