رياضة

تشكيل الزمالك المتوقع أمام سموحة والقنوات الناقلة

تتطلع جماهير الزمالك إلى معرفة التشكيل المتوقع للفريق أمام سموحة في دوري نايل، بالإضافة إلى موعد المباراة والقنوات الناقلة. يأتي ذلك في ظل استعداد الفريق لمواجهة نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية بالمغرب.

تعد مباراة الزمالك وسموحة مهمة للفريقين، حيث يسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز. بالنسبة للزمالك، فإن الفوز يعني تحقيق الانتصار الرابع على التوالي في دوري نايل والدخول في منافسة اللقب مع الأهلي وبيراميدز. أما بالنسبة لسموحة، فإن الفوز يعني الوصول إلى النقطة 31 والاقتراب من المربع الذهبي.

بسبب الغيابات في صفوف الزمالك، من المتوقع أن يعطي جوزيه جوميز الفرصة لعدد من اللاعبين مثل ياسر حمد وإبراهيم نداي وترافيس موتيابا. قد يتم إراحة أحمد أبوالفتوح وأحمد سيد زيزو واحتفاظهما على مقاعد البدلاء.

التشكيل المتوقع للزمالك أمام سموحة يتكون من:

– حراسة المرمى: محمد عواد.
– خط الدفاع: عمر جابر، ياسر حمد، حسام عبد المجيد، إبراهيم نداي.
– خط الوسط: عبدالله السعيد، نبيل عماد دونجا، أحمد حمدي.
– خط الهجوم: ترافيس موتيابا، ناصر ماهر، سيف الجزيري.

قائمة الزمالك لمباراة سموحة تتضمن 22 لاعبًا، وتشمل الحراسة محمد عواد ومعاذ علاء الدين وعبد الرحمن نفاذ. في خط الدفاع، يوجد عمر جابر وحسام عبد المجيد وياسر حمد وأحمد رفاعي وأحمد أبوالفتوح. في خط الوسط، يوجد نبيل عماد دونجا ومحمد شحاتة وأحمد حمدي وزياد كمال وسيد عبد الله نيمار وسيف فاروق جعفر وعبد الله السعيد وترافيس موتيابا وناصر ماهر وإبراهيم نداي وأحمد سيد زيزو. في خط الهجوم، يوجد سيف الجزيري وناصر منسي وسامسون أكينيولا.

ويحتل الزمالك المركز الثاني عشر في جدول دوري نايل برصيد 24 نقطة وله ست مباريات مؤجلة بينما يتواجد سموحة في المركز السابع برصيد 28 نقط.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى