رياضة

التشكيل الرسمي لمباراة مارسيليا وأتالانتا في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

أعلن الجهازان الفنيان لفريقي مارسيليا وأتالانتا التشكيل الرسمي للقمة المرتقبة بينهما في ذهاب دور نصف النهائي من بطولة الدوري الأوروبي للموسم الحالي.

وجاء تشكيل مارسيليا بحراسة المرمى باو لوبيز، وخط الدفاع يتكون من موريللو، باليردي، مبمبا كلاوس، وخط الوسط يضم كوندوجبيا، فيرتوت، حارث، وخط الهجوم يتكون من لويس إنريكي، أوباميانج، سار.

أما تشكيل أتالانتا فتضم حراسة المرمى موسو، وخط الدفاع يتكون من سكالفيني، جيمشيتي، كولاسيناك، وخط الوسط يضم زاباكوستا، دي رون، إيدرسون، روجيري، وخط الهجوم يتكون من دي كيتيلاير، كوبمبيرز، سكاماكا.

تأهل مارسيليا إلى دور نصف النهائي بعد تغلبه على بنفيكا بركلات الترجيح، بينما تأهل أتالانتا بعد التغلب على ليفربول بمجموع المباراتين. وهذه المباراة ستكون المرة الأولى التي يلتقي فيها الفريقان في مباراة رسمية.

من الجدير بالذكر أن مارسيليا لم يحقق أي فوز في آخر 7 مواجهات أمام فرق إيطالية في المسابقات الأوروبية. وأتالانتا يواجه فريقًا فرنسيًا للمرة الرابعة فقط في المسابقة الأوروبية.

مارسيليا وصل إلى دور نصف النهائي للمرة الثانية في المواسم الثلاثة الماضية، بينما وصل أتالانتا إلى دور نصف النهائي للمرة الثانية فقط في تاريخه.

مارسيليا فاز بآخر خمس مباريات له على أرضه في المسابقات الأوروبية، وهذه أطول سلسلة له منذ مارس 1999. وفي الوقت نفسه، فاز أتالانتا بمباراتين متتاليتين على ملعبه دون أن تهتز شباكه للمرة الأولى منذ ديسمبر 2010.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى