أخبار مصراخبار الفن

“حشيش وترامادول”.. تفاصيل إيجابية تحليل المخدرات لمطرب المهرجانات عصام صاصا

توصل تقرير الطب الشرعي الخاص بالمطرب عصام صاصا، مطرب المهرجانات، إلى أنه تعاطى المواد المخدرة.

و تم أخذ عينة من دمه لتحليلها وتبين من التقرير وجود آثار للحشيش والترامادول ومشتقات الميثامفيتامين. بناءً على ذلك، قررت النيابة ضبطه وإحضاره في قضية دهس شاب على الطريق الدائري، بعد أن ثبت أنه كان يقود تحت تأثير المخدرات.

وبعد أن أثبتت التحاليل إيجابية تعاطي عصام صاصا للمواد المخدرة أثناء القيادة في حادث تصادم أدى إلى وفاة شخص على الطريق الدائري، يواجه الآن تهمة جديدة بالإضافة إلى تهمة القتل الخطأ التي وجهتها له النيابة. وقد أصدرت النيابة قرارًا بضبطه وإحضاره بعد تأكد تعاطيه المواد المخدرة وظهور أدلة جديدة تثبت إدانته.

فيما يتعلق بتفاصيل حادث الدهس، أظهرت المعاينة الأولية أن عصام صاصا صدم شابًا أثناء سيره على الطريق الدائري قبل نزلة المريوطية، مما أدى إلى وفاته.

وقد توقف المطرب وانتظر وصول قوات الشرطة وسيارة الإسعاف لنقل الشاب المصاب إلى المستشفى، لكنه فارق الحياة. تبين من فحص متعلقات الشاب أنه كان سائقًا في الثلاثينات من العمر. وأكد عصام صاصا أنه لم يقصد دهس المجني عليه.

وفيما يتعلق بالقبض على عصام صاصا، ألقت أجهزة الأمن القبض عليه بتهمة دهس شاب بسيارته ووفاته في الحال، و تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغًا يفيد بوفاة شاب في حادث، وتم إرسال رجال المباحث للتحقيق. تبين أن عصام صاصا صدم الشاب أثناء قيادته على الطريق الدائري، مما أدى إلى وفاته، وتم القبض على المطرب من قبل الأجهزة الأمنية.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى