أخبار مصر

الرئيس السيسي يوقع علي قانون حماية المسنين

كتبت :بسمه شعت

وقع الرئيس عبد الفتاح السيسي على القانون رقم 19 لسنة 2024 الذي يهدف إلى رعاية حقوق المسنين. تمت الموافقة على هذا القانون من قبل مجلس النواب وتم نشره في الجريدة الرسمية.

تتضمن أهداف هذا القانون حماية ورعاية حقوق المسنين وضمان تمتعهم بجميع الحقوق الاجتماعية والسياسية والصحية والاقتصادية والثقافية والترفيهية وغيرها.

يتمتع المسنون بجميع الحقوق المنصوص عليها في الاتفاقيات والمواثيق الدولية المتعلقة بحقوق المسنين، بالإضافة إلى الحقوق المنصوص عليها في هذا القانون وأي قانون آخر.

يهدف القانون أيضًا إلى زيادة الوعي المجتمعي بحقوق المسنين وتوفير الفرص لهم للمشاركة في إدارة الشؤون العامة وصياغة السياسات والبرامج المتعلقة بهم.

يتم تسهيل تعامل المسنين مع الجهات الحكومية وغير الحكومية، مع توفير نافذة خاصة لتلقي الخدمات دون تداخل مع الآخرين.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى