رياضة

موعد مباراة ريال مدريد وغرناطة في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

ستقام مباراة قوية في ملعب نويفو لوس كارمينيس بين فريق ريال مدريد وفريق غرناطة، ضمن الجولة 36 من بطولة الدوري الإسباني.

و تمكن ريال مدريد من حسم لقب الدوري الإسباني رسميًا بعد منافسة شرسة مع جميع الفرق الأخرى، وتوج باللقب في الجولة الماضية.

كما تأهل ريال مدريد إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على بايرن ميونخ في المباراة الأخيرة، حيث سجل البديل خوسيلو هدفين.

يحتل ريال مدريد المركز الأول في الدوري الإسباني برصيد 87 نقطة، بعد تحقيق 27 انتصارًا و6 تعادلات وهزيمة واحدة فقط.

من جهته، يأمل فريق غرناطة في تحقيق مفاجأة والفوز على ريال مدريد لتعزيز آماله الضعيفة في البقاء في الدوري الإسباني، حيث يحتل المركز قبل الأخير برصيد 17 نقطة.

صرح المدير الفني لريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، أن هدفه في المرحلة المقبلة هو تحقيق التوازن بين اللاعبين من خلال التناوب في التشكيلة، استعدادًا لنهائي دوري أبطال أوروبا.

وأضاف أنشيلوتي أنه يرغب في إعطاء اللاعبين بعض الراحة قبل المباريات، وأنه يأمل في أن يتمكن بعض اللاعبين من المشاركة كأساسيين للحفاظ على جاهزيتهم قبل المباراة النهائية.

ستقام مباراة ريال مدريد وغرناطة في الدوري الإسباني في السابعة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي، السابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

يمكن مشاهدة المباراة على قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بتعليق عامر الخوذيري.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى