«منال عشم الله» تتقدم بأوراق ترشحها لعضوية نادي العاب دمنهور فوق السن

الأحد, 10 أكتوبر 2021, 1:58 ص

كريم حسني 

تقدمت منال عشم الله كامل المحقق القانوني بمديرية التربية والتعليم بالبحيرة، بأوراق ترشحها علي مقعد عضوية مجلس إدارة نادي العاب دمنهور المقبلة فوق السن، و المزمع أقامتها يوم 19 نوفمبر القادم،وذلك بمقر لجنة تلقي طلابات الترشيح التي تشرف عليا وزارة الشباب والرياضة .

وأعلن نادي العاب دمنهور ، فتح باب الترشح لانتخابات مجلس الإدارة الأربعاء 2021 /10/6، ويستمر لمدة 7 أيام متتالية، من الساعة 9 صباحا وحتى 5 مساءً ولمدة 8 ساعات يوميا وحتى يوم الثلاثاء 12/10/2021 .

تحظى” منال عشم الله” ، بقبول وترحيب و تأيد كبير من قبل أعضاء الجمعية العمومية، ومحبي النادى الذين كانوا قد طالبوها بالترشح لعضوية مجلس الإدارة في دورته القادمة .

وأكدت” منال عشم الله” ، إنها فخورة بهذا الدعم من الكثير من محبى وأعضاء النادى مما سيجعلها تبذل كل ما فى وسعها من أجل تقديم الخدمات لأعضاء النادى والعمل الدائم من أجل الارتقاء به اجتماعيا ورياضيا.

جدير بالذكر أن ” منال عشم الله كامل” ،حاصلة على ليسانس الحقوق جامعة الإسكندرية، وتشغل منصب محقق قانوني بمديرية التربيه والتعليم بالبحيرة، و نائب الممثل القانوني لمدرسه الكرمه لغات بدمنهور، و عضو متطوع بالمجلس القومي للمراة، و العديد من الجمعيات الخيرية والإنسانية، حصلت على العديد من الدورات، منها دورات icdl، ودورة الاداره الفعالة، ودورة قانون الخدم المدنية، و شاركت في العديد من المؤتمرات والندوات السياسية والثقافية والاجتماعية على مستوى الجمهورية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.