محمد الشريف يستخوذ علي ثقة وتآييد الأعضاء في انتخابات نادي العاب دمنهور تحت السن

الجمعة, 29 أكتوبر 2021, 2:47 م

ايناس اسماعيل- كريم حسني 

ارتفعت أسهم محمد عادل الشريف، المرشح على عضوية مجلس إدارة نادي العاب دمنهور ، تحت السن بين اعضاء الجمعية العمومية للنادي، قبل الانتخابات المحدد لها الجمعة 19 نوفمبر 2021، لاختيار مجلس جديدة لمدة أربع سنوات مقبلة.

ويعد” محمد الشريف” من الشخصيات المخلصة، الذي حاز على ثقة أفراد الجمعية العمومية، وترجه الثقة كونه من الإعلاميين المتميزين أصحاب الرأي سواء إيجابي أو سلبي فيما يخص شئون النادي، و يضع أمام عينيه خدمة الأعضاء واللاعبين بعيداً عن الشو الإعلامي وأي أهداف أخرى.

ويربط” الشريف” علاقات طيبة مع الجميع كون عائلته من أقدم العائلات فى نادى العاب دمنهور ، ويحظى باحترام وتأييد مجموعة كبيرة من أعضاء الجمعية العمومية.

ويمتلك الإعلامي محمد الشريف برنامجا انتخابيا طموحا يحمل العديد من الأفكار تسهم في الارتقاء بالمنظومة الرياضية والاجتماعية للنادي على حد وصفه بجانب خبرته فى العمل الإعلامى لتدشين منظومة إعلامية قوية تدافع عن حقوق نادي العاب دمنهور

كانت اللجنة المشكلة لتلقي طلبات الترشح لانتخابات مجلس إدارة نادي العاب دمنهور، اغلقت مساء الثلاثاء 12 اكتوبر ، باب التقدم للترشيح لخوض انتخابات نادي العاب دمنهور ، والتي ستجري 19 من نوفمبر المقبل، على مقعد رئيس النادي، ونائب و أمين الصندوق و 6 أعضاء فوق السن، و3 أعضاء تحت السن

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.