متحدث النيابة الادارية: واقعة لقاح المنيا لن تنال من جهود الدولة في مكافحة إنتشار الفيروس

الأحد, 10 أكتوبر 2021, 12:04 ص

محمد عيد

قال المستشار محمد سمير، المتحدث باسم النيابة الإدارية، إن التحقيقات ما زالت جارية حول أزمة العبوات الخاصة بلقاح فيروس كورونا التي عثر عليها ملقاة على جوانب أحد الترع في المنيا.

مؤكدأً في مداخلة هاتفية خلال برنامج ” كلمة أخيرة ” الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة ” ON” أن وجود مثل هذه الواقعة يعد إستثناء لاينال من جهود الدولة في مكافحة إنتشار فيروس ” كورونا “قائلاً : ” بالعكس وجود الواقعة وتحرك الاجهزة بهذه السرعة يؤكد بما لايرقى للشك أن وجود أي فساد هناك يد سريعة تضرب على هذا الفساد وهناك ألية وأجهزة ودولة لسيادة القانون ومكافحة الفساد “.

مشدداً أنه فور الانتهاء من التحقيقات سيلعلن ذلك في بيان للراي العام إعمالاً لحق المواطن في المعرفة والشفافية التي تنتهجها النيابة الادارية في تحقيقاتها ”

مضيفاً أن اللقاح يخص عقار سينوفارم المخصص للقاح فيروس كورونا واشتملت على 33 كرتونة بنحو 26.844 ألف جرعة. تابع المستشار محمد سمير، أن اللقاحات الخاصة بفيروس كورونا الملقاة على أحد جوانب الترع في المنيا صلاحيتها مستمرة حتى عام 2023. وأشاد المتحدث باسم النيابة الإدارية بالكشف عن تلك الواقعة مؤكدا أنه فور انتهاء التحقيقات سيتم الإعلان عن كافة النتائج.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.