«حسين محمد حسين» يقدم أوراق ترشحه لعضوية نادي العاب دمنهور فوق السن

الثلاثاء, 12 أكتوبر 2021, 4:03 م

كريم حسني
تقدم حسين محمد حسين، مدرس الجولوجيا المعروف، بأوراق ترشحه لعضوية مجلس إدارة نادي العاب دمنهور فوق السن ، في الانتخابات المقبلة، التي ستجرى يوم الجمعة 19 نوفمبر 2021 .

ويحظى “حسين” بالقبول والشهر، وعلي دعم وإلتفاف شباب محافظة البحيرة، بشكل يختلف عن باقى المرشحين، كونه مدرس جولوجيا بمدينة دمنهور، و بسبب مايملكه من رؤية طموحه ومايحمله من خبرات فى المجال الرياضي، خاصة انه صاحب رؤية شابة تناسب توجه الدولة فى منح الفرص للشباب.

و اكد” حسين” ان برنامجه الانتخابي يتضمن العديد من العناصر التي تهدف الي الارتقاء بنادي العاب دمنهور، و كافة النواحي الرياضية والاجتماعية حيث هناك محاور هامة مثل النهوض بالرياضة وتوسيع قطاع الممارسة والاهتمام بالشباب والمرأة، الاهتمام بالناشئين، وأن يكون لهم تواجد في المنتخبات القومية.

وأضاف”حسين” أنه يستهدف من ترشحه خدمة نادي العاب دمنهور، وأعضاء جمعيته العمومية، مشددا علي أنه في حالة حصوله على شرف ثقة الجمعية العمومية في الانتخابات المقبلة فإنه سيبذل كل ما في وسعه من جهد لخدمة النادي وتحقيق طموحاته وأهدافه.

كانت اللجنة المشرفة على الانتخابات أعلنت فتح باب الترشح لعضوية مجلس إدارة نادى ألعاب دمنهور خلال الفتره من 6 أكتوبر حتى 12 اكتوبر للمنافسة على 12 مقعد فى تشكيل مجلس الإدارة المكون من رئيس ونائب وأمين صندوق و6 أعضاء فوق السن و3 تحت السن، على انت تجري الانتخابات يوم الجمعة 19 نوفمبر القادم.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.