بعد زواج ثلاثة أيام.. العثور على جثة عروسة في ظروف غامضة بالدقهلية

الأربعاء, 20 أكتوبر 2021, 5:13 م

احمد شلبي

شهدت منطقة «القشطة»، بمدينة الجمالية في بمحافظة الدقهلية، حالة من الفزع عندما خرج زوج لم يمر على زواجه سوى 3 أيام فقط ليستغيث الزوج : «زوجتي مذبوحة»، في الشارع ليساعده أحد في نقل زوجته إلى المستشفى.

وقد تحدث أحد الجيران أن العروسين يعيشان في منزل أسرة زوج عروس الجمالية، وكان حفل زفافهما منذ 3 أيام فقط، وفي يوم الحادث سافرت أسرة الزوج إلى القاهرة لقضاء بعض مصالحهم بها، ولم يتبق في المنزل سوى العروسين: «في عصر ذلك اليوم فوجئنا بالعريس يخرج من المنزل وهو يستغيث: إلحقوني أميرة مذبوحة في الشقة، حد ينقذني إسعاف بسرعة»، ونقلها الأهالي في حضور الزوج إلى مستشفى الجمالية المركزي لإنقاذ حياتها.

وعند فحص العروس في المستشفى تبين أن إصابتها بطعنات متعددة في القصبة الهوائية، وأنحاء متفرقة بالجسم والصدر والبطن وقطع شرايين اليد اليسرى، وجرى تحويلها إلى مستشفى الطوارئ بجامعة المنصورة لاستكمال العلاج لحاجتها إلى استشاريين في تخصصات متعددة لإنقاذها من الموت.

وقال الزوج خلال التحقيقات بمحضر الشرطة، إنه اكتشف أن زوجته تعاني من تشنجات وحالة من الضيق والإضطراب النفسي، وتدعي أنها تري أشياء غريبة، و بسؤال الأصدقاء نصحوه باللجوء لأحد المشايخ وبالفعل استعان بأحدهم وأحضره إلي الشقة وعند دخوله فوجئ بأن زوجتي مصابة وتنزف فنقلها إلى المستشفى للعلاج.

وقد عاين فريق من النيابة العامة شقة الزوج وأمر بالتحفظ على كاميرات المراقبة في المنطقة وطلب تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها، وحرر المحضر اللازم وتم التحفظ علي الزوج والشيخ، بمركز شرطة الجمالية وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.